29968777467045730
recent
أخبار ساخنة

نصائح!.... كيف يمكنني أن أختار فستان مناسب لي!

الخط
الكثير من النساء تمر بمناسبة جميلة تتطلب منها هذه المناسبة ان ترتدي فستان جميل وجذاب، فهي ترغب كثيرا في ان تكون مميزة والجميع يعرف بأن النساء كثيرا ما يتسابقن من اجل ان تكون هي الأفضل، فلديهن غيرة كبيرة في هذا الشيء، وهنا سنتحدث عن شيء مهم، وهو كيف لكي ان تختاري فستان مناسب لك في المناسبة؟

أول ما يتبادر لذهنك عندما تريدين اختيار الفستان المناسب لك، عدة تساؤلات،،،
كيف اختار الفستان المناسب؟ هل أختاره حسب السعر، أم المناسبة، أم ماذا؟ والكثير من الأسئلة التي تشغل بالك ومحيرة عند شرائك للفستان ولكن يوجد مجموعة من النصائح او الارشادات التي يمكنك اتباعها من اجل الحصول على الفستان المناسب لك...
حجم الجسم: 
يجب ان يكون اختيار الفستان حسب حجم جسمك فمثلا الفساتين ذات الألوان الفاتحة تبرز الجسم بشكل واضح وأكبر من الفساتين ذات الألوان الداكنة، فاذا كان حجم جسمك كبيرا ففكري التفكير الكبير بأن تختاري الألوان الداكنة لفستانك "كالأسود" مثلا، أما اذا كان حجم جسمك العكس صغيرا فيمكنك اختيار اللون الفاتح لفستانك "كالزهري" مثلاً ويوجد درجات للألوان.
طول الفستان:
أما بالنسبة لطول الفستان الذي تريدن ان ترتديه فيجب ان تفكري في انه الفساتين الطويلة تجعلك تبدين طويلة القامة أما الفساتين القصيرة تجعلك تبدين قصيرة القامة، وتعتبر الفساتين الطويلة مناسبة أكثر لقصيري القامة.
لون البشرة:
ويجب ان يكون هناك تناسق ما بين لون الفستان وبين لون البشرة، فمثلا يوجد الوان لا تناسب لون البشرة وتجعل البشرة داكنة وشاحبة وبالعكس يوجد الوان تجعل البشرة متفتحة أكثر وبراقة، وافضل طريقة لاختيار اللون المناسب لبشرتك هو ان تجربي الفستان وتختاري اللون المناسب للون البشرة.
الاكسسوارات:
بالنسبة للموضة التي نحن عليها الآن والتي انتهت الى ان لا يجب ان يكون فيها الحذاء والشنطة بنفس لون الفستان، اما موضة العصر الحالي يرى ان يكون هناك تناسق بين الألوان وليس اتحاد في اللون فمثلا اذا قررت ارتداء فستان باللون الأحمر فمن الممكن اختيار اللون الأبيض الباهت او off-white للحذاء او البيج.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة