29968777467045730
recent
أخبار ساخنة

ابتسامة هوليوود

الخط
                                                         
السر في ابتسامة هوليوود:
وللابتسامة سر كبير في الجاذبية والجمال، بحيث يمكن من خلال هذه الابتسامة واطلالتها البهية والرائعة الحصول على جاذبية كبيرة ونظرات ثاقبة من قبل الآخرين، والسر الأكبر في جعل الابتسامة جميلة بهذا القدر، هو "ابتسامة هوليوود" بحيث تعتبر هذه الابتسامة هي العالمية في الجمال والجاذبية بالنسبة للكثير من النساء.


تعريف ابتسامة هوليوود:
وبعد معرفة السر في هذه الابتسامة وما تضيفه من جمال وجاذبية وأناقة للابتسامة والوجه أيضا، فالان دور التعريف بها وما الذي أضافه الطب التجميلي للأسنان من إضافة غاية في الجمال، فهي عبارة عن قشور خزفية رقيقة جدا يتم تصنيعها خصيصا لكل الافراد بحيث يتم تركيبها على الجهة الامامية للأسنان مما يحسن من مظهرهما الامامي وشكلهم وكذلك يعطيهم البريق واللمعان لتصبح الابتسامة في أبهى صورة.

النصائح العامة للحفاظ على ابتسامة هوليوود:
ليحافظ الأشخاص على الاطلالة المشرقة للأسنان وابتسامة هوليوود بعد الحصول عليها، يجب عليهم الاهتمام بها اهتماما جيدا على انها كالأسنان الطبيعية ولا تقل أهمية عنها، ومن تلك النصائح التي يجب عليهم اتباعها من اجل الحفاظ على ابتسامة هوليوود ما يلي:

  • ومن أجل الحفاظ على ابتسامة هوليوود وطلتها البهية يجب استخدام الفرشاة والمعجون بشكل يومي في الصباح الباكر وقبل النوم.
  • استخدام غسول الفم بشكل دائم لذي يساعد في الحفاظ على رائحة الفم بالتالي الحفاظ على اللثة والحفاظ على ظهور ابتسامة هوليوود بجمالها الكامل.
  • يجب مراجعة الطبيب على الأقل كل ست شهور للاهتمام بابتسامة هوليوود والحفاظ على لونها وبريقها واللمعان الذي تضفيه على شكل الاسنان.
  • الحفاظ على اللثة والاسنان من حدوث أي عدوى او تسوس مما يؤثر على شكل الاسنان ورائحة الفم وبالتالي تضييع ابتسامة هوليوود وذهاب جمالها.
أصبح بإمكان الجميع ممن يعاني من مشكلة في اسنانه سواء باطنة ام خارجية ان يحصل على حل مناسب لتلك المشكلة من خلال عمليات التجميل البسيطة التي تختص بالأسنان بحيث تظهر الأسنان في الواجهة الامامية للوجه وتعطيه الجمال والاناقة بشكل كبير ان كانت بالجمال والجاذبية ومن ضمن عمليات التجميل التي أعطت للأسنان هذا الجمال وهذه الاناقة هي عملية ابتسامة هوليوود التي انتشرت بشكل كبير وواسع في الفترة الأخيرة.

كيفية اجراء ابتسامة هوليوود تجميلياً:
ولكي يحصل الأشخاص على ابتسامة هوليوود الأكثر جمالا وجاذبية يتوجب عليه اختيار الطبيب المناسب ومن ثم الذهاب الى الطبيب لكي يحدد له ان كان يستطيع فعلا الحصول على ابتسامة هوليوود وليتعرف على الخطوات والإجراءات التي يتم فيها الحصول على هذه الابتسامة الرائعة، والخطوات التي يقوم بها الطبيب كما التالي:
  1. التشخيص والتخطيط للعلاج: وهي تتمثل في شرح الطبيب للمريض عن ابتسامة هوليوود وما يمكن ان تضيفه من جمال للأسنان وما القشور التي تناسب أسنان المريض والتعرف على الآلية التي سيتم بها اجراء العملية.
  2. التحضير للعملية: بحيث يتضمن التحضير لها إزالة المينا التي تكون على الاسنان ويقوم الطبيب بإزالة 0.5 ملم وهي النسبة التي تعادل القشور الخزفية، ومن ثم يتم صناعة النموذج من هذه القشور وارسالها للمختبر وهذا يستغرق من 1 الى 2 أسبوع.
  3. مرحلة التركيب والانتهاء: بحيث يقوم الطبيب قبل تركيب القشور بقياسها على حجم الاسنان ليتأكد من مناسبتها لحجم السن ليعيد تشكيلها لتناسبه، وبعد ذلك يقوم بعملية تنظيف للأسنان ومن ثم تركيب القشور الخزفية بواسطة لاصق مخصص لذلك ومن ثم تسليط اشعة خاصة على القشور ليتم تثبيتها جيدا وبذلك يكون الطبيب قد انهى هذه العملية، ويطلب من المريض الرجوع اليه بعد أسبوع او أسبوعين ليطمئن على حالة الاسنان.
في النهاية لكل شخص يحب ان يرى في نفسه الجمال والاناقة الجذابة عليه ان يبذل ما بوسعه من اجل ذلك، وهنا نتحدث عن ابتسامة رائعة اضفت الرونق والجمال الفائق على شخصية الافراد وهي ابتسامة هوليوود، الجميع يحب ان يحصل على تلك الابتسامة فيمكنك الحصول عليها من خلال الحفاظ والعناية بأسنانك من أي تسوس او عدوى "التهاب" خارجية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة