29968777467045730
recent
أخبار ساخنة

لتكوني أصغر سناً..لك هذه الطريقة

الخط


الكثير من النساء تريد أن تظهر بصورة أكثر جمالا وأناقة أمام الجميع، حتى انها عند الوصول الى سن كبير تحب ان تبقى اطلالتها مميزة وكأنها أصغر من سنها الحالي، فالكثير من النساء يشعرن بالغيرة من بعضهن من ناحية من هي الأجمل والأكثر شباباً، ولذلك يوجد العديد من الطرق التي يمكن ان تتبعها الكثير من النساء من اجل الحفاظ على أناقتها واطلالتها المميزة ولتكون أصغر سناً.
اليك الطرق لتكوني أصغر سناً:
يوجد العديد من الطرق التي يمكن اللجوء اليها او تجريبها أثناء استخدامك للمكياج لتظهري بصورة جميلة واطلالة رائعة وأصغر سناً ومن هذه الطرق المميزة لاستخدام المكياج ما يلي:
  • الابتعاد عن استخدام كريم الأساس ذو اللون الأبيض، واستبداله باللون الترابي، او البرونزي فيمكن ان يعمل على اظهار البشرة السمراء الصافية بسن أصغر تقريبا عشر سنوات من السن الحقيقي.
  • استخدام ألوان أحمر الشفاه الفاتحة كالزهري والمرجاني، بدلا عن الألوان الداكنة والتي تجعل من اطلالتك أقل بهجة ولكن الألوان الفاتحة تضفي نظرة أكثر شبابية وانوثة على اطلالتك.
  • ترطيب البشرة قبل وضع مستحضرات التجميل عليها، فالبشرة تحتاج الى المزيد من الترطيب حتى تظهر مشرقة وأصغر سنا من سنها الحقيقي.
  • الحفاظ على استخدام كريم الحماية او واقي الشمس يومياً، أثناء الخروج والتعرض لأشعة الشمس، فهو من المنتجات التي تحمي البشرة وتحافظ على شبابها ونضارتها.
  • استبدال بودرة الخدود العادية والت تستخدميها في المناسبات العادية بأخرى مائلة الى الكريم لأنها أكثر ترطيباً ولطفا على البشرة وتظهرها بسن أصغر من السن الحقيقي.
  • الحفاظ على اخذ قسط من الراحة يومياً فالنوم الهادئ والصحي يساعد كثيرا على البشرة ونضارتها وظهورها في صورة أكثر شباباً.
المكياج من أكثر الحيل الفعالة التي يمكنك استخدامها لجعلك أصغر سنًّا، تعرفي على المناسب منها لملامح وجهك واختيار الألوان المناسبة الهادئة والبسيطة. قد تجدينها مهمة صعبة لكنها الأسهل على الإطلاق، تابعي المدونات الشهيرة والبلوجرز المشهورين لمعرفة أحدث صيحات المكياج لهذا العام واختاري الأنسب لكِ. ويمكنك عمل كونتور لوجهك فهو يساعد دائمًا على تصغير ملامح الوجه، ولا تنسي اختيار الماركات الآمنة لبشرتك من المكياج لحمايتها من التجاعيد.
من الطرق الخاطئة لاستخدام المكياج والتي تجعلك تبدين أكبر سناً:
يوجد العديد من النساء من يقومن باستخدامات خاطئة للمكياج مما يجعلهم يظهرون بصورة أكبر من سنهم الحقيقي ويمكننا أن نحصي بعض هذه الاستخدامات الخاطئة فيما يلي:
  1. استخدام كمية كثيفة من الكونسيلر: ان وضع كميات كبيرة من الكونسيلر تحت العين من اجل إخفاء الهالات السوداء من الممكن ان يتكتل ويبقى في الثنايات والتجاعيد.
  2. عدم مزج كريم الأساس بالإسفنجة: بحيث يؤدي عدم مزجه بالإسفنجة الى بقائه في ثنايات التجاعيد في حال تم استخدامه بكثافة دون توزيعه جيداً.
  3. المبالغة فى استخدام الماسكرا: ان استخدام المفرط للماسكرا على العين يظهرها بشكل مصطنع فضلا في انه يضر بالرموش كثيراً.
  4. إهمال استخدام مزيل مكياج العيون: ان رسم العين بالأيلاينر يوميا وبقائه لفترة طويلة بدون ازالتها يعمل على زيادة تجفين العيون وزيادة الهالات السوداء حول العين ومما يظهرك في سن أكبر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة