29968777467045730
recent
أخبار ساخنة

كيف تكونين مميزة بالافراح؟

الخط
كيف اكون مميزة بالافراح

الاهتمام بالمظهر الخارجي، هو أكثر الأشياء التي تعكس شخصية الانسان ومدى اهتمامه بنفسه، بحيث الانسان دائما ما يميل الى الاطراء من قبل الاخرين والمدح من اجل المظهر الخارجي من اجل ان يبني ثقته بنفسه فكيف بك أنت الانثى ان كنت تبحثين عن ان تكون مميزة في المناسبات والافراح، ولكي تحصلي على الاطلالة المميزة اتبعي هذه الخطوات.

  • تحلي بالابتسامة على وجهك فلها مفعولها السحري على الاخرين،، فالوجه البشوش يألفه الجميع ويحب أن يراه.

  • وقفة شموخ: لا تجعلي شكل جسمك يعيق تقدمك، فحافظي على وقفتك مستقيمة وامشي بكل ثقة، لا تختبئي تحت ثيابك ولا ترخي كتفيك، فهذا يجعل ظهورك أكثر تميزا.

  • الاناقة: اختاري ثوبا مميزا وأنيقا يناسب لون بشرتك، وانتقي تسريحة شعر مناسبة لوجهك ولفستانك ومجوهرات تتلاءم مع مظهرك العام.

  • المكياج المناسب: عليك ان تختاري مكياجا مناسبا يليق بك وبثوبك بحيث لا تكثري من مساحيق التجميل، بحيث لا تكاد تظهر ملامحك الأصلية، ولا تخففيه كثيرا بحيث تبدين باهتة ولكن الوسط خير الأمور.

  • الحقيبة: لا تضعيه على كتفك مهما كانت بالغة الجمال، فإياك ووضعها على كتفك وان كان لها سلسلة جميلة، وعليك حملها بكف اليد او وضعها تحت الابط فهي موضة وتجذب الأنظار.

أهمية الاهتمام بالمظهر:

الاهتمام بالمظهر : إن اهتمام الفتاة بمظهرها الخارجي لا يُعد من الأسباب بالغة الأهمية لتوصف الفتاة بأنها مميزة ، ولكنه و كما هو معروف فإن الشكل الخارجي قد يكون هو المسؤول الرئيسي عن الانطباع الأول ، و الانطباع الأول يشكل اهتماما كبيراً لدى البعض ، فالاهتمام بالمظهر هو صفة محمودة و مهمة جداً بشرط أن لا يصل هذا الاهتمام بالمظهر إلى مرحلة الهوس ، والتي تهوي بالأنثى العاقلة من اتزانها إلى مستوى من السخف و التصنع.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة