29968777467045730
recent
أخبار ساخنة

البابونج للحصول على شعر لامع وجذاب...!

الخط
شعر جذاب

هل تبحثين عن لمعان لشعرك وجاذبية؟ هل جربت البابونج من قبل؟ بالفعل يوجد قيمة لا نعرفها في البابونج من اجل الحصول على شعر لامع وجذاب دون عناء فهو يحتوي على عناصر مهمة تؤدي الى اللمعان الحقيقي للشعر، ووضع صبغة عليه مفيدة له ولصحته، اليك الطريقة السهلة للبابونج في اعداد خلطة لنعومة شعرك ولمعانه.

الطريقة الأولى:

قومي بإحضار ملعقة من زهور البابونج وماء مغلي، ومن ثم قومي بسكب الماء المغلي على البابونج واتركيه لمدة (15) دقيقة ومن ثم صفي الماء بعدها، واتركه لكي يبرد ويمكنك استعماله بعد كل غسيل للشعر بالشامبو.


الطريقة الثانية:

وهي ان تقومي بإضافة الماء المغلي فوق البابونج ومن ثم تركه لمدة (15) دقيقة ومن ثم صفي الماء واتركيه يبرد وبعد ذلك أضيفي عصير الليمون وكريم الشعر الذي تستخدميه، وحركيه جيدا وضعي المزيج الناتج بواسطة المشط، ومن ثم اتركيه ليجف وحده "تحت أشعة الشمس إن أمكن" وبعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو، وأضيفي الكريم بعدها.

تعتبر الوصفات الطبيعية هي الأفضل على الاطلاق، فهي تعطيك نتائج طبيعية وإيجابية وتساعدك وصفات البابونج الطبيعية هذه على التخلص من مشكلاتك الخاصة بالشعر الى الابد وتعطيك لمعان شعر ساحر ونعومة كالحرير، عليك أن تقومي بتجربة ذلك ولن تندمي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة